إدارة تمويل لعبة ورق

عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك ، فإن إدارة الأموال لا تقل أهمية عن أي تجربة لعب أخرى. إن رصيدك هو مبلغ المال الذي تختاره لكازينو مباشر أو عبر الإنترنت. إن تمويل لعبة ورق هو المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على لعب جلسة لعبة ورق.

في هذه المقالة ، سنناقش أربعة عناصر رئيسية ، عند الجمع بينها ، تؤدي إلى إدارة جيدة لأموال العوامة.

إدارة التمويل لعبة ورق كم يستغرق الوصول إلى الجدول

يجب ألا يحتوي تمويل لعبة البلاك جاك على مبلغ المال الذي يمكنك تحمله فقط ، وليس كل قرش لديك في البنك. إن الإدارة الجيدة للمال لا تقتصر فقط على امتلاك ما يكفي من المال ، بل تتعلق أيضًا بعدم وجود مشكلة في حياتك المالية لأنه لا يمكنك التحكم في عادات المراهنة لديك.

اختر حدًا للجدول

عندما تدخل الكازينو لأول مرة وتقترب من طاولات البلاك جاك (أو عندما تذهب إلى طاولة البلاك جاك على الإنترنت) فإن أول شيء تريد إلقاء نظرة عليه هو حدود الجدول. تشير الحدود الصحيحة إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات المسموح بها على الجدول. يجب أن يؤثر مقدار رصيدك بشكل مباشر على حدود الجدول التي تريد لعبها.

من الواضح أنك لا تريد أن تجلس على طاولة لعبة ورق من 100 إلى 500 دولار إذا حصلت فقط على 100 دولار من خلال لعبة ورق. في الواقع ، لا تريد حتى البدء بحجم التمويل هذا بحد أدنى قدره 10 دولارات. يتيح لك حجم الرهان الجيد تقديم 20 مراهنة على الأقل. لذا ، فمع تمويل 100 دولار ، سوف تبحث عن جدول بحد أقصى 5 دولارات + إن لم يكن لجدول مع 1+.

تأمين الأرباح

إذا كنت تلعب فقط للحصول على قيمة الترفيه ، مع آمال كبيرة في الفوز ، ولكن دون أي اهتمام حقيقي بالخسائر ، فهذا لا يعني الكثير بالنسبة لك لتأمين الأرباح. ولكن إذا كنت تريد أن تلعب للفوز ، على أمل الفوز في النهاية ، فأنت تريد حفظ المكاسب بانتظام.

لتجديد تمويلك مع توفير الأرباح ، تحتاج إلى تقسيم الأرباح (وليس الرهان الأصلي) لكل توزيع ورق. نصف الأرباح تذهب إلى التمويل الخاص بك. يتم وضع النصف الآخر كربح. تحت أي ظرف من الظروف يجب أن ينفق هذا الصندوق. عند الانتهاء من عملية التمويل الخاصة بك ، فإن مبلغ المال الذي تم ربحه سيكون أرباحك. نأمل أكثر من التمويل الأولي الخاص بك.

، تعرف متى تتوقف

هناك مصطلح عام للبلاك جاك يسمى “تبخير”. هذا اضطراب شائع لدى لاعبي لعبة البلاك جاك ، على غرار لاعبي البوكر الذين يقال إنهم “في الميدان” حيث يفقد اللاعب السيطرة على سيرته العقلية الطبيعية. يحدث البخار عندما يفقد اللاعب الكثير من المال أو العديد من الأيدي المتتالية ، ولكن ليس منضبطًا بما يكفي للسيطرة على عواطفه. سيبدأ اللاعب التبخير في اتخاذ القرارات الرهيبة واللعب بشكل عشوائي وتجاهل الاستراتيجيات وفي معظم الحالات ينفق أكثر من رصيده.

آخر شيء تريد القيام به هو ملاحقة الخسائر عن طريق تجاوز رصيدك في لعبة ورق. إذا كان رصيدك يتكون من أموال تعرف أنك قادر على خسارتها ، فليست هناك حاجة لأن تكون متحمسًا لفقدانها. هذا هو جانب مهم جدا للإدارة السليمة لأموال العوامة.